U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

التصديق علي تعيين 2356 معلم دفعة اولي و 29 الف بنهاية نوفمبر، خلال مؤتمر التعليم اليوم









التصديق علي تعيين 2356 معلم دفعة اولي و 29 الف بنهاية نوفمبر، خلال مؤتمر التعليم اليوم




اهلا بكم اعزائي متابعي موقع تعليم مصر 2030، نقدم لكم اليوم تلخيص المؤتمر الصحفي الذي عقده الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم.


تعيين الدفعة الاولي



خلال المؤتمر الصحفي اليوم، أعلن اليوم الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين،اعلن أن الوزارة تنوي التعاقد مع 2356 متقدم عبر البوابة الالكترونية للتوظيف، وذلك بعد إجراء الكشف النفسى على المتقدمين ومن يتجاوز هذا الكشف سيكون على رأس العمل، بعد استيفاء الشهادات المهارية وكافة الشروط المنصوص عليها في شروط المسابقة عبر البوابة الالكترونية للتوظيف.


الدفعة الثانية


 كما صرح أن هناك دفعة جديدة ستم التعاقد معها في نهاية الشهر الجارى، والعدد الذي سيتم التعاقد معه وهو 29 ألف معلم ومعلمة. وايضا سيتم استلامهم العمل بعد اجتياز الاختبار والكشف النفسي، وبعد استيفاء كافة الاوراق والشهادات المهارية المطلوبة.


الدفعة الثالثة


 وايضا سيتم التعاقد مع دفعة أخرى فى شهر ديسمبر القادم وسيكون عددهم  54 ألف معلم ومعلمة،وايضا سيتم استلامهم العمل بعد اجتياز الاختبار والكشف النفسي، وبعد استيفاء كافة الاوراق والشهادات المهارية المطلوبة.


التخصصات المطلوبة في الدفعة الاولي



صرح ايضا أن من يتم التعاقد معهم في الدفعة الاولي هم تخصصات معلمى الفصل الواحد  ومعلمي رياض الأطفال ومعلمي اللغة الإنجليزية، ومعظم هؤلاء المعلمين هم من كانوا متعاقدين سابقين فى المسابقة التي تم اجرائها العام الماضى 


عدد المحظورين من التقديم



 اكد ايضا أنه تم حظر ما يقرب من  60 معلم من التعامل مع البوابة الإلكترونية للتوظيف. وذلك لانتهاكهم الشروط والاحكام التي اقرتها البوابة الالكترونية للتوظيف.


تحذير هام


وحذر الدكتور محمد عمر، خلال مؤتمر الصحفي من التعامل مع جهات غير معروفة أو أشخاص مجهولين للحصول على شهادات مهارية غير معتمدة، كشهادة المعم او شهادات الـ iTEP  او التنال وغيرها،  بدون اجتياز الامتحانات، موضحا أنه تم ضبط عديد المراكز والمكتبات فى محافظات مختلفة تزور هذه الشهادات وشدد علي ضرورة  ابلاغ جهاز حماية المستهلك عن هذه المراكز غير المعتمدة.


للتعليم الابتدائي نصيب الاسد




وصرح ايضا أن المرحلة الابتدائية هي من شهدت تسجيل أكبر عدد من المتقدمين علي الوظائف، وقد بلغ عدد المتقديمن لوظائف التعليم الابتدائي حوالي  180 ألف شخص.



نهاية الموضوع


اذا لم تسجل في المسابقة حتي الان، او ان اردت متابعة مراحل اوراقك، يمكنك الدخول الي الموضوع الاتي بالضغط علي عنوان الموضوع للتعرف علي طريقة التقديم



رابط البوابة الالكترونية للتقديم في مسابقة ال 120 الف معلم - وطريقة التقديم





اذا كان لديك اي سؤال يتعلق بموضوع اليوم، او اي موضوع تم نشرة علي صفحات موقعنا "تعليم مصر 2030"، او اذا اردت شرح لموضوع اخر، فلا تتردد عزيزي الزائر ان ترسل لنا سؤالك او تعليقك او اقتراحك بأسفل الموضوع، او في رسالة عبر الصفحة بالضغط علي زر اتصل بنا باعلي الموقع، او اترك لنا تعليقا علي صفحتنا علي موقع فيس بوك، ويسعدني الاجابة علي اسئلتك بنفسي.

تابعنا


 يمكنك متابعة صفحتنا علي الفيس بوك او تويتر بالضغط علي ازرار التواصل الاجتماعي في اعلي الموقع او بالاسفل او علي الشريط الجانبي (اذا كنت تتصفح من الكومبيوتر)، يشرفنا متابعتك ليصلك كل جديد اول بأول فور نشره علي صفحات موقعنا.

شارك الموضوع




 اذا اعجبك الموضوع ارجو مشاركته مع اصدقائك من خلال ازرار المشاركة اسفل الموضوع مباشرة، شاركها في الفيس بوك في المجموعات او علي صفحتك الشخصية، شاركها علي تويتر ، او من خلال الواتس اب اذا كنت تتصفح من الموبايل، او عن طريق البريد الالكتروني، لتعم الفائدة علي الجميع.
دمتم في امان الله



تعديل المشاركة Reactions:
author-img

Bassem Adel

تعليقات
    تعليقان (2)
    إرسال تعليق
    • naglaafathy photo
      naglaafathy27 نوفمبر 2019 5:59 م

      فيه ناس اشتغلت في المدارس لمدة عام دراسي كامل بموجب الخدمه العامه وأخدت تدريبات واسلمت جدول حصص 24حصه في الاسبوع وطبعاً غير الزيارات التابعه للوزاره من ناحيه والتابعه للاداره من ناحيه اخرى وشهدت الزيارات بكفاءة الناس دي واخلاصهم للعمل ودلوقتي مكانهم في المدرسه فاضي لان لاهما اتعينوا ولا غيرهم سد العجز ده

      إرسال تعليقحذف التعليق
      • Bassem Adel photo
        Bassem Adel28 نوفمبر 2019 3:13 ص

        بنضم صوتنا لصوتك يافندم، نحن لسنا موقع رسمي تابع للوزارة، ولكننا موقع خدمي نساعد كل من قدم في مسابقة المعلمين المؤقتين او الجدد، ونأمل الخير لكل المتقدمين

        حذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة