-->
U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

فيلم امريكي انتاج 2011 يحكي تفاصيل فيروس كورونا التي تحدث الان!






فيروس كورونا,كورونا,فيروس,علاج فيروس كورونا,كورونا الصين,فيرس كورونا,الكويت,تلفزيون,فيديو,فيروس كورونا في مصر,اخبار فيروس كورونا,تحليل فيروس كورونا,اعراض فيروس كورونا,فيروس كورونا يتكلم,أغنية فيروس كورونا,معكم منى الشاذلى,علاج فيرس كورونا, contagion,contagion 2011,contagion (2011),contagion trailer,contagion 2011 movie hindi dubbed,contagion full movie,film contagion 2011,contagion movie,contagion ending,contagion 2011 movie review,contagion 2011 movie trailer,contagion 2011 movie explained,contagion 2011 movie review in hindi,contagion 2011 full movie explained,contagion 2011 full movie online free



فيلم امريكي انتاج 2011 يحكي تفاصيل فيروس كورونا التي تحدث الان!








اهلا بكم اعزائنا متابعي موقع تعليم مصر 2030 ، نتابع معكم تفاصيل وتداعيات حديث الساعة هذه الايام في كل العالم الا وهي انتشار فيروس كورونا المستجد COVID 19، كما قرأت العنوان عزيزي الزائر، فاليوم نتابع معا فيلما اميركيا روي احداث مشابهة تماما لما يحدث اليوم!




كل احداث وتفاصيل انتشار فيروس كورنا المستجد او كوفيد 19 COVID 19 هذه، تم سردها في الفيلم الامريكي العدوي او  (contagion 2011)،  وهذا الفيلم تم انتاجه عام 2011، ويروي قصة الرعب التي سببها انتشار نوع من الفيروسات الغربية والغير معروفة التي تصيب الجهاز التنفسي والدماغ، وينتشر هذا الفيروس بسرعه رهيبة باللمس، وبدأ في اسيا وتحديدا في هونج كونج والصين وانتشر الي باقي دول العالم!






تعريف بفيلم contagion 2011






اسم الفيلم بالعربية العدوي، و يدور الفيلم حول فيروس مجهول وقاتل ينتقل في الهواء وعبر اللّمس بسرعة جنونية، ويقتل المُصاب به في عدة أيام، مما يصيب العالم بالرعب، ويحاول الأطباء السيطرة على الفزع والخراب الذي يعم الأرض، وفي نفس الوقت، هناك مجموعة من الأشخاص العاديين الذين يحاولون البقاء على قيدِ الحياة في مدينة ممزقة من جراء ما فعله هذا الفيروس.





تشابه ما يحدث اليوم مع احداث الفيلم





اعن العالم حالة الطوارئ، واعلن حالة الحرب ضد فيروس كورونا، حيث نادت اغلب دول العالم بضرورة حظر التجول وايضا ضرورة التزام العزلة وضرورة البقاء في المنزل، حيث طالبت الولايات المتحدة الاميريكية مواطنيا بضرورة التزام العزلة والتزام المنزل وكذلك اغلب الدول الاوربية التي تفشي فيها الفيروس وعلي رأسها ايطاليا التي فرضت حظر التجول.




ايضا الدول العربية نادت بفرض حظر التجول وضرورة  التزام المنزل وعدم التجمهر، لمنع الاذدحام الذي يساعد علي انتشار فيروس كورونا COVID19 ، وعلي رأس هذه الدول المملكة العربية السعودية ومصر والسودان والاردن والامارات والكويت وقطر وعمان والجزائر وتونس والمغرب وليبيا وقطروغيرها من الدول العربية.






ما سبب خطورة فيروس كورونا الحقيقي؟




لكن هل تكمن خطورة فيروس كورونا  بسبب ارتفاع نسب الوفيات والخطورة القاتلة لفيروس كورنا الجديد او كوفيد 19؟ في الحقيقة ان نسبة الوفيات الناتجة عن هذا الفيروس لا تتعدل ال 2% ومقارنة بنسبة انتشار فيروس سارس او ميرس فأن نسبة الوفيات كانت 10 وايضا وصلت الي 30 %!



سبب خطورة فيروس كورونا المستجد الحقيقية هي سرعة الانتشار الرهيبة التي ينتشر بها، حيث ينتشر عن طريق اللمس لاي سطح ملون بهذا الفيروس، وسبب خطورة كورونا ايضا هو طول مدة حضانته وانه يتشابه كثيرا مع اعراض امراض البرد والانفلونزا العادية، وان اعراض المرض لا تظهر سريعة وخطيرة بل قد تمتد فترة حضانة الفيروس بدون ظهور اي اعراض الي اسبوعين وهذا سر خطورته.





تساؤلات مستقبلية






وهذا الفيلم يطرح تساؤلات كثيرة جدا، فهل هذه الاحداث التي تدور اليوم من انتشار هذا الفيروس، مفتعلة بالحق كما تنشر العديد من المواقع الالكترونية العالمية، فيما يندرج تحت حروب الدول العظمي؟ ام انها مجرد صدفة تواردت وسبق خيال المؤلف لهذا الفيلم الاحداث الحالية ب 9 سنوات ؟





وتتسارع عقول الجميع بطرح تساؤلات هامة حول انتشار هذا الفيروس كورنا او كوفيد 19 ، حول امكانية القضاء والتغلب عليه. فهل يستطيع البشر القضاء علي هذاالفيروس والحد من انتشاره؟ وهل هذا الفيروس ينبئ باقتراب نهاية العالم؟
والتساؤل الاهم والاخطر لك عزيزي القارئ:

في كل هذه الاحوال هل انت مستعد للقاء الهك اذا ما كانت هذه نهاية العالم؟؟ ان كانت اجابتك لا، اذا فكر جديا في هذا اللقاء!






المقطع الدعائي لفيلم Contagion 2011






يمكنك الاستماع لمقطع صغير تعريفي للفيلم، عبر الاعلان الرسمي للفيلم عبر الفيديو التالي:














مشاهدة فيلم العدوي 2011






 يمكنك مشاهدة الفيلم كاملا مترجما علي موقع المصطبة عبر الرابط التالي 


اذا كنت ترغب في مشاهدة الفيلم كاملا، يمكنك البحث عن اسم الفيلم عبر جوجل او يوتيوب وستجده كاملا مترجما باللغة العربية


مشاهده ممتعة لكم جميعا، وندعو الله ان يرحم عالمنا من انتشار هذا الفيروس!






الاسمبريد إلكترونيرسالة