U3F1ZWV6ZTE1MjgwNDQzNzg2X0FjdGl2YXRpb24xNzMxMDYzNDc5Mjc=
recent
أخبار ساخنة

عنوان البنك الاهلي المصري فرع اركاديا



البنك الاهلى المصرى,البنك الاهلي,البنك الاهلي المصري,البنك الأهلي,البنك الأهلى,فروع البنك الاهلى,البنك الاهلى,فيزا البريد المصرى,فروع البنك الاهلى المصري,الاهلي,شهادات الادخار,رقم البنك الأهلي المصري,البنك الاهلى المصري





فروع البنك الاهلي المصري









تأسس البنك الأهلي المصري في 25 يونيو 1898، وهو أقدم وأكبر بنك في مصر، ويبلغ عدد فروع شبكته حوالي 338 فرعًا في مصر. منها 267 فرعا تقدم كل الخدمات المصرفية للجمهور الخارجي و عدد 35 وحدة تقدم كل الأعمال المصرفية، وعدد 36 مكتبا بالمنشآت السياحية تقدم خدمة استبدال العملات الأجنبية، وللبنك الاهلي المصري فروعا عديدة في مختلف قارات العالم.











سلسلة موضوعات عن البنك الاهلي المصري





سنسرد لكم في سلسلة مميزة من الموضوعات تغطي كل شيئ عن البنك الاهلي المصري، وما يقدمه من خدمات، ونقدم لكم عناوين فروع البنك الاهلي في جميع محافظات مصر، وسنقدم لكم مواعيد عمل البنك الاهلي في ظل ظروف فيروس كورونا، وايضا ستجدون ارقام البنك الاهلي المصري في كل موضوع . لنبدأ معاً.







عنوان البنك الاهلي المصري فرع اركاديا











القاهرة شبرا 3 شارع علي بك النجار - فرع اركاديا









كود البنك الاهلي فرع اركاديا







كود السويفت : 



 NBEG EG CX075









مواعيد عمل البنك الاهلي فرع اركاديا






مواعيد العمل: 09:30 صباحا - 13:30 مساء، ما عدا الجمعة والسبت والعطلات الرسمية











البريد الالكترونى البنك الاهلي فرع اركاديا






كما يمكنك مراسلة البنك الاهلي فرع اركاديا


 عبر البريد الالكتروني التالي:







NBE-ARKADYA-BR@nbe.com.eg









رقم فاكس البنك الاهلي فرع اركاديا







رقم الفاكس:




4456854 


998758
















مؤسس البنك الاهلي المصري




تأسس البنك الاهلي المصري علي يد كل من روفائيل سوارس بالتعاون مع البريطاني سير إرنست كاسل في 25 يونيو 1898، وبلغ رأس المال عند التأسيس حوالي مليون جنيه إسترليني، و خلال مراحل التاريخ المختلفة، تطورت وتحسنت خدمات البنك بشكل مستمر وفقاً للتغيرات الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد علي مر العصور.







تاريخ البنك الاهلي المصري





 فى الخمسينيات من القرن الماضي قام البنك بوظائف البنوك المركزية ثم تفرغ بعد تأميمه في الستينيات لأعمال البنوك التجارية مع استمرار قيامه بوظائف البنك المركزي المصري في المناطق التي لا يوجد للبنك المركزي المصري فروع بهاعلاوة علي قيامه منذ منتصف الستينيات بإصدار وإدارة شهادات الاستثمار لحساب الدولة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة